برنامج لتحرير ملفات الــ PDF بميزات لن تجدها في برنامج أخر !

كثيرا ما نبحث عن طريقة للتعديل على ملفات ال pdf لكي نمسح اي جزء منها او اضافة اشياء , اليوم سوف نتعرف على برنامج جدا رائع يعطيك كل هذه الميزات ومختلف عن باقي التطبيقات .
pdf
البرنامج يدعى PDFEditor ومن خلاله بإمكانك تحرير ملفات PDF بطريقة آحترافية وبسيطة في نفس الوقت ، لذلك إذا كنت تري تحميل البرنامج ماعليك سوى التوجه الى الرابط الموجود أسفله وتحميل النسخة المجانية منه ، وبعد ذلك قم بمتابعة الشرح .

إذا بعد تحميلك للبرنامج ستجد أنه باللغة الإسبانية لأنني بحثت عن  اللغة الإنجليزية ولم أجد نسخة مجانية ، لكن على العموم اللغة ليست مهمة فور آنبثاق نافذة البرنامج ستلاحظ أنه أنيق ويتوفر على عدة ميزات أبرزها تحويل الملفات كــ وورد وإكسيل وبور بوانت إلى ملف PDF ، وكذلك يمكنك من خلال برنامج PDFEditor التعديل على ملفات PDF بشكل كامل كيفما تريد عبر بضع نقرات ، ناهيك أنه من خلاله تستطيع جمع وترتيب وتنظيم وإدارج ملفات PDF مع بعضها البعض بكل سهولة وبدون مشاكل ، وبدون أن ننسي ميزة تقسيم ملف PDF على عدة ملفات صغيرة كما تستطيع بالمقابل دمج عدة ملفات  PDF في ملف واحد فقط ، وأخيرا ميزة تحويل ملفات PDF إلى ملفات ووريد أو إكسيل ....

والعديد من الميزات الأخرى والذي ذكرت لك في هذه المقالة أهمها فقط ، أما بالنسبة لواجهة البرنامج هي سهلة جدا وحتى يمكنك فهمها بدون أن تكون لك أي دراية باللغة الإسبانية .
برنامج لتحرير ملفات الــ PDF بميزات لن تجدها في برنامج أخر !
إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام مقالتنا هذه أتمنى من صميم القلب أن يكون الشرح قد نال إعجابك .
  1. رابط تحميل البرنامج : PDFEditor
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -