تحميل تطبيق ازار Azar برامج تعارف ودردشه عالمي

تحميل تطبيق ازار Azar برامج تعارف ودردشه عالمي 

تحميل تطبيق ازار Azar برامج تعارف ودردشه عالمي

تحميل تطبيق ازار Azar برامج تعارف ودردشه عالمي: يوفر برنامج ازار Azar للمستخدمين خدمة الدردشة بالفيديو مع الأصدقاء وأفراد العائلة بشكل مجاني. كما يمكنك الدردشة عشوائيا مع مستخدمين اخرين عبر العالم. التطبيق يزخر بواجهة مستخدم بسيطة وواضحة مما يجعل إستعمال تطبيق ازار فيديو جد سهل و بسيط. بالاضافة إلى تصميم التطبيق، نجد أن تطبيق ازار أيضاً يقدم وظائف سهلة على سبيل المثال تمرير الاصبع لكي تبدل الشخص الذي تتحدث معه بواحد أخر.

يمكّنك التطبيق من إيجاد الكثير من المستخدمين لكي تتحدث معهم من كل أنحاء العالم. فهو عبارة عن برنامج دردشه عشوائيه يتيح لك الدردشة العشوائية عبر إتصال الفيديو سريع ولا حدود له مع أي مستخدم لديه حساب في خدمة ازار شات.

تطبيق ازار هو واحد من أفضل و أروع ما كان في برامج تعارف على الهواتف الذكية وهي خدمة مثيرة للإهتمام تمكنك من الدردشة العشوائية والتواصل مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم. التطبيق سوف تجده مفيد، إذا كنت تهتم بالفرص الاجتماعية، بحيث سيكون التطبيق يوفر لك الكثير من المرح. فإذا اجريت اتصال فيديو عشوائي مع شخص آخر، سوف يصبح صديقاً لك لأن المستخدمين في تطبيق برنامج ازار يمكنك من تعرف على اصدقاء جدد. ولكن في أفضل حالات خدمة ازار شات هي عندما تتوصل مع الأصدقاء على أساس منتظم.

التطبيق يعد من أحسن برامج دردشه التي توجد في جوجل بلاي مثل الوتساب يتيح لك إمكانية البحث عن مستخدمين محددين: حسب الجنس، كما يمكنك أيضا البحث حسب المنطقة واللغة. وهي ميزة مستحسنة بحيث، قد ترغب في لقاء أناس يقطنون في قارة أخرى وتريد التحدث بلغتهم. كما يدعم برنامج ازار أيضا خدمات أخرى كالتي توجد في أغلب برامج دردشة الفيديو. ويشمل المرشحات، الفيلترات، التأثيرات، الملصقات، واضافات أخرى.. وإذا كنت تريد تحميل برنامج ازار فيمكنك الضغط على الرابط في الأسفل.

ليس هناك سلبيات كبيرة في ازار فيديو، ولكن هناك بالتأكيد مخاوف من المستخدمين الذين ستتواصل معهم. نظرا لأنه يتم تعيين عشوائيا الأشخاص للدردشة معك، فليس هناك ما سوف يعلمك بما سوف تتوصل معه. أما خصائص أو بالأحرى ميزات تطبيق Azar الرئيسية فهي نجملها في:

  • التحدث بالفيديو مع أي شخص حول العالم
  • تعلّم لغات جديدة
  • ميزة تمرير الاصبع لتبديل الشخص الذي تتحدث معه
  • الخدمة هي مجانية دائما
  • التعرف على أصدقاء جدد تلتقي بهم عشوائيا
  • إمكانية التقاط صور أثناء دردشة الفيديو
  • مشاركة تلك الصور عبر الفيس بوك
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.azarlive.androidhttp://paysurl.win/CZ2x




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -