أقوى برنامج لازالة الفيروسات من جدورها مجرب


السلام عليكم متبيعين مدونة التقنية العربية في هدا الشرح أقدم لكم برنامج صغير لاكن دوره كبير بحيث هدا برنامج يمكنك من ازالة الفيروسات الخبيتة من جدورها و التي بصعب كشفها ببرنامج الحماية 

فيروسات الكمبيوتر فيروسات الحاسوب هي من أنواع البرامج التي صُممت لتخريب أجهزة الحاسوب، وأوّل من استخدم المصطلح هو المهندس فريد كوهين وذلك في عام 1985م، كما قد يتم من خلالها التوصل إلى البيانات الشخصية للأفراد مثل: البطاقة الائتمانية، والرسائل الإلكترونية وغيرها، وفي حال لم يتمّ التخلّص منها فإنّها تؤدي إلى تخريب الحاسوب بشكلٍ كامل، وفي هذا المقال سنذكر كيفية حذفها دون برامج، وأنواعها، والملفات المعرضة للإصابة بها، وطرق الوقاية منها.

دلائل وجود فيروسات في الحاسوب ظهور رسالة تفيد بعدم الحفظ، والسبب عدم كفاية المساحة. اختفاء الملفات التنفيذية الموجودة في الحاسوب. صعوبة في فتح الملفات. بطء شديد في تنفيذ التطبيقات المختلفة. عدم تنفيذ بعض التطبيقات.

أنواع الفيروسات الفيروس: هو أحد البرامج التمهيدية، والتي تعمل بشكلٍ منفصل، ويهدف بشكلٍ أساسي إلى إلحاق الضرر بأنظمة الحاسوب المختلفة، ومنه عدّة أنواع فمنه الخطير، ومنه الخفيف، وينتقل من خلال نسخ ملف من جهازٍ لآخر. ديدان الحواسيب: تنتشر بشكلٍ أساسي في دفتر البريد الإلكتروني، وتمّ تصنيفها كأكثر الفيروسات ضرراً؛ لأنّها تؤدّي إلى إتلاف أجهزة الحاسوب. حصان طراودة: تمّت تسميته بهذا الاسم؛ لأنّه يدخل إلى جهاز الحاسوب دون علم المستخدم، وعندما يبدأ البرنامج بتنفيذ العمل فإنّه يخرّب الحاسوب.

.اضغط هنا  لتحميل الأداة  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -