3أيام للحصول على الويندوز 10 مجانا على موقع مايكروسوفت الرسمي !

3أيام للحصول على الويندوز 10 مجانا على موقع مايكروسوفت الرسمي ! 

 3أيام للحصول على الويندوز 10 مجانا على موقع مايكروسوفت الرسمي !
تقوم شركة مايكروسوفت بتضيق الخناق على المستخدمين وتدفعهم بقوة وبشتى الطرق للانتقال والترقية إلى الويندوز 10 ، فرغم إعلانها في وقت سابق من هذا العام عن توقيفها للتحديث المجاني إلى الويندوز 10 في اواخر يوليو الماضي ، إلا أن البعض وجد طريقة أخرى عبر الولوج إلى بعض الأدوات المساعدة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبالرغم من أن العديد من المصادر تناقلت الموثوقة تقارير قيل أنها ب موثوقة تكلمت عن رغبة مايكروسوفت إيقاف الترقية المجانية إلى الويندوز 10 ، إلا أن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن وهذا يفسر رغبة مايكروسوفت في نجاح هذا النظام وجلب عدد أكبر من المستخدمين إليه طوال هذه المدة . غير أنه في الأشهر الأخيرة ضمنت مايكروسوفت صفحة الترقيات الرسمية الخاصة بنظامها الويندوز 10 ليستفيد المستخدمين من الترقية المجانية عبر أدواتها المساعدة ، وقد كانت قد حدد آخر أجل لذلك يوم 31 ديسمبر 2017 والذي بقي منه ثلاثة أيام فقط .
ورغم أن عدد من المحللين يشككون في مدى جدية مايكروسوفت في إنهاء فعلا الترقية المجانية مع العلم أن لها سوابق في هذه الخطوات وتراجعت في ذلك ، إلا أننا ننصح قراءنا الأعزاء للإسراع والتحديث للويندوز 10 تفاديا لأي مفاجئة غير سارة ، وقبل فوات الأوان ، لذلك إذا كنت تستعمل وندرز بإصدار قديم فعليك الإسراع لهذا الرابط والتحديث قبل فوات الأوان: upgrade to Windows 10

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -