اسرار مشروع بيع الخضار المتنقل و جني الربح الوفير

اسرار مشروع بيع الخضار المتنقل و جني الربح الوفير

اسرار مشروع بيع الخضار المتنقل و جني الربح الوفير
اسرار مشروع بيع الخضار المتنقل و جني الربح الوفير

اسرار مشروع بيع الخضار المتنقل و جني الربح الوفير: لا يخفى على أحد أن الخضروات و الفواكه بجميع انواعها من اساسيات كل بيت عربي كان او عجمي بل و حتى غني او فقير. و بالأخص الخضروات فنحن نتحدث عن طعام الانسان الذي لا مفر له منه.
 الخضروات تستعمل في تحضير الطعام كل يوم نظرا الى توفرها على قيم غذائية جيدة، فالانسان قد يستغني على اللحوم ولن يقدر على الاستغناء عن الخضار الغنية بالفيثامينات و الالياف التي تساهم في نمو الحفاض على صحة الانسان.

تجاريا، معظم من يتاجر في الخضروات يحقق ارباح لابأس بها ان لم نقل جيّدة لبعض التجار الذين يعرفون سرّ المهنة و سير الأمور من يوم الى أخر و من فصل الى اخر، لأن من لا يتبع استراتيجية في هذا المجال او في غيره فلن يكون له نصيب من الربح للأسف. لذا وقبل الدخول الى مجال تجارة الخضروات او اي مجال في الحياة العملية، لابد من الدراسة بكلّ جوانب و الحيثيات و الإلمام بالايجابيات و السلبيات، حتى تستطيع الخوض في بحر التجارة المليء بالمنافسة و تجنب الخصارة منذ البداية.

فكرة انشاء مشروع بيع الخضروات مشروع جيد كان النشاط الذي ستقوم به صغير او كبير فسوف تحصل على زبائن بإذن الله،
قد تحصل على العديد من الزبائن، لكن لن تحصل على المزيد من الزبائن لأن هناك العديد من الباعة الذين قد تكون محلاتهم او الأسواق المتوجدين بها قريبة من السكان. و بالتالي فالزبائن سيذهبون الى القريب منهم ولن يأتوا اليك لبعدك منهم، سيأتي من هو قريب منك فقط.

مما سبق فكرة انشاء مشروع بيع الخضار المتنقل تبدوا اكثر من رائعة ..
لن اطيل عليكم بالكتابة بل سأترككم مع الفيديو للشرح بالتفصيل:
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -