مميزات وسعر هاتف اوبو الجديد Oppo A7

https://www.arb4tech.com/2018/11/oppo-a7.html
اليوم تم ازاحة الستار بشكل رسمي بعد الكثير من التسريبات والشائعات حول الهاتف القادم لشركة اوبو المميزة حيث تم اطلاق اليوم هاتف Oppo A7 ولقد شاهدنا الهواتف المميزة التي تم اطلاقها ماخرا من شركة Oppo ، وتتميز هواتف اوبو بالمواصفات التقنية الجيدة وايضا السعر المناسب والتصميم الاحترافي وهذا ما شهدناه في الفترة السابقة .

المواصفات التقنية لهاتف Oppo A7

الهاتف يضم شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة وبدقة +HD والشاشة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الهاتف ، وهي تمتاز بقطع صغيرة في الجزء الاوسط العلوي للكاميرا الامامية ، ومعالج الهاتف ثماني النواه من فئة Snapdragon 450 ، الهاتف Oppo A7 يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm .
هاتف Oppo A7 يضم ذاكرة عشوائية للهاتف 4 جيجا بايت رام ، اما عن الذاكرة الداخلية يوجد اصدارين من الهاتف 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت ، الكاميرا الامامية للهاتف 16 ميجا بكسل وهي مدعومة بالعديد من المميزات والذكاء الاصطناعي ، اما الكاميرا الاساسية في الهاتف مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل للمستشعر الاول و 2 ميجا بكسل للمستشعر الثاني .
https://www.arb4tech.com/2018/11/oppo-a7.html
وبطارية هاتف Oppo A7 مميزة حيث انها بسعة 4230mAh ، كما ان الهاتف يضم ميزة HyperBoost والتي تعمل على جعل تجربة تشغيل الالعاب اكثر سلاسة وهذا اول هاتف لشركة Oppo يضم هذه الميزة ، والهاتف ياتي بالألوان تشمل الذهبي والفيروزي والوردي ، والهاتف ياتي مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2 .

اما سعر هاتف Oppo A7 وهو متوفر الان للطلب المسبق بسعر يبدا من 230 دولار امريكي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -