ب66 % تتصدرهواوي HUAWEI السوق الصيني

ارتفاع غير منتظر بنسبة 66% لحصة هواوي في السوق خلال الربع الثالت من السنة الحالية

أصدرت شركة تحليلات البيانات Canalys تقريرا عن شحنات الهواتف الذكية يشمل سوق الصين في الربع الثالث من هذا العام ، أي الربع الثالث من عام 2019. وفقًا للتقرير ، بلغ إجمالي شحنات الهواتف الذكية في المنطقة في الربع الثالث 2019 حاليا 97.8 مليون وحدة ، مما يشير إلى حدوث انخفاض حوالي 3 في المئة على أساس سنوي.
حصة هواوي في سوق الصين

ويصنف التقرير هواوي باعتبارها الشركة الرائدة في السوق بشحنات تبلغ 41.5 مليون وحدة ، مما يشير إلى زيادة سنوية بنسبة 66 في المائة. هذا جيد جدا بالنظر إلى أن الشركة قد سجلت نمواً مزدوج الرقم للربع السادس على التوالي. وترجمة للواقع ومقارنة مع باقي الشركات المتواجدة في الصين حاليا، هواوي تسيطر على 41,4 في المئة من السوق الصيني اي تقريبا نصف السوق ومجموع الشركات الأخرى النصف الأخر.

تتبع شركة Huawei من حيث حصتها في السوق Vivo بشحنات تبلغ 17.5 مليون وحدة وحصة سوقية تبلغ 17.9 في المائة.
وتليها أوبو ب 17 مليون هاتف مشحون، 17.4% كحصة سوقية.
ثم شاومي ب  8.8 مليون هاتف مشحون، 9% كحصة سوقية.
وليس كعادتها أبل فقط 5.1 مليون هاتف مشحون، 5.2% كحصة سوقية.

على الرغم من المشاكل المتعلقة بالحظر المفروض على شركة Huawei من الولايات المتحدة ، أعلنت الشركة مؤخرًا عن رقم قياسي يصل إلى 200 مليون شحنات هواتف ذكية حتى الآن في 2019. وكشفت الشركة أن هذا العمل الجبار تم تحقيقه قبل 64 يومًا فقط بالمقارنة مع الفترة التي استغرقها تحقيق نفس الإنجاز العام الماضي.

في عام 2017 ، احتفلت شركة Huawei بـ 100 مليون جهاز مشحون للهواتف الذكية بنهاية سبتمبر. لقد حققت هذا الإنجاز نفسه في أكتوبر 2016. لكن في العام الماضي والعام الحالي ، ضاعفت الشركة باستمرار شحناتها على الرغم من العديد من عمليات التشتيت والدفع والحظر المفروض عليها من قبل الولايات التمحدة الأمريكية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -