أحسن موقع لإعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية يدعم اللغة العربية

 أحسن موقع لإعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية يدعم اللغة العربية

اعادة صياغة المقالات

ماهي مواقع إعادة صياغة المقالات؟

من أفضل المواقع في مجال الكتابة والربح من التدوين لغير البارعين في مجال التدوين لكن يسعون للربح من المدونات بأي شكل هي مواقع إعادة كتابة أو صياغة النصوص والجمل والمقالات باللغتين العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأجنبية الأخرى، وجعلها حصرية وعالية الترتيب في محركات البحث بضغطة زر، وتقديمها لك بشكل جديد، لن تنسخ أو محتوى مكرر بعد الأن لمساعدة موقعك على تحسين الترتيب في محركات البحث.

يرغب العديد من المدونين ومالكي مواقع الويب في جلب مواضيع حصرية إلى مواقعهم، وكما نعلم، يبحث معظم المدونين عن أي محتوى جديد في محتوى أجنبي لأنه يمثل أكبر نسبة من المحتوى الجديد على الإنترنت.

 

مصادر المبتدئين في جلب تدوينات يعتقدون أنها حصرية!

للأسف بعض المدونين المبتدئين معظمهم يسرق محتوى من مدونات عربية أو الإنجليزية ، معتمدين على Google Translate لترجمة أي محتوى أجنبي إلى اللغة العربية، ولكن حتى إذا كنت تعتمد على هذه الطريقة لاستخدامها بعد لفترة طويلة، ستجد محركات البحث أن المحتوى الذي تقدمه قد تمت إعادته أو سرقته من قبل مواقع الويب الأخرى حتى لو كان هناك اختلاف بين اللغات، فإن خوارزمية Google تتمتع بالذكاء الكافي لاكتشافها

 

لذلك في هذا المنشور سأعرض لكم موقعًا يعيد كتابة المقالة باللغة العربية أو الإنجليزية، أو أيًا كان ما تجده في مواقع أخرى، حتى من الترجمات التي تحصل عليها من جوجل، فهو يدعم جميع اللغات، بما في ذلك العربية.

الموقع الذي أقدم لكم موثوق به بنسبة 90٪ لأن ما يقوم به هو صياغة بعض المرادفات والمعاني في المقالة الأصلية واستبدالها بكلمات أخرى، مما يجعلها تبدو مختلفة عن الأصلية ويصعب اكتشافها بواسطة محركات البحث ولن تظهر على شكل منسوخة من الطرف الآخر.

 

كما أنك قد تجد بعض الأخطاء النحوية في موقع شرح المقال، لذا يرجى تصحيحها قبل نشرها على موقع الويب الخاص بك. ستجد أنه يختلف عن المقالة الأصلية.

 

موقع اعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية 100 بالمئة

يعد موقع كاتب Katteb من أفضل المواقع العربية لخدمات إعادة الصياغة، بالإضافة إلى برامج تساعدك على إعادة كتابة الجمل الإنجليزية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل ترجمة النص وإيجاد العناوين للبحث .. إلخ.

وتعني إعادة كتابة المقالات أنك تنسخ المقالات من الإنترنت وسيهتم هذا الموقع بإعادة كتابتها وتحميلها على موقع الويب الخاص بك دون أي مشاكل. هذا هو الموقع حيث يمكنك التسجيل والاستفادة من خدماته المجانية والمدفوعة. ولكن إذا كنت ترغب في عرض مسودات المقالات، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع العالمي، تحقق من المادة الحصرية. بدون شك، ستكون المقالات التي تمت صياغتها حصرية بنسبة 100٪. يمكنك نشره دون أي مشاكل. 

 

في الواقع، أعتقد أن الطريقة التي قدمتها لك رائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مدونتك. هذا موقع للتحقق من المقالات وإنشاء شعار للموقع. عليك فقط مشاهدة هذا الفيديو كما أشرح كيفية إنشاء شعار لموقع على شبكة الإنترنت.

ربط موقع كاتب Katteb اضغط هنا

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -